الرئيسية » مجتمع » احتفالات وانشطة ترفيهية للعزم بمناسبة الاعياد
اجواء العيد

احتفالات وانشطة ترفيهية للعزم بمناسبة الاعياد

اجواء العيد

لمناسبة عيدي الميلاد وراس السنة اقامت جمعية العزم والسعادة سلسلة من الانشطة الترفيهية في طرابلس ادخلت فيها الفرحة الى قلوب  اطفال المدينة حيث  اقام مركز العزم الثقافي بيت الفن احتفالا لاطفال  وطلاب مدارس الميناء جرى خلاله توزيع الهدايا، كما اقيمت بعض النشاطات الترفيهية  برعاية السيدة نهى ميقاتي شقيقة  رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي  ورئيس المركز عبد القادر  علم الدين  وحشد من الاطفال والمشاركين.

 وعلى هامش الاحتفال  تحدث رئيس المركز عبد القادر علم الدين عن هذا النشاط قائلا: “بمناسبة  عيدي الميلاد  و راس السنة اقاممركز العزم الثقافي “بيت الفن”  حفلا  ترفيهيا للاطفال، قدم  فيه هدايا لهم وخاصة  ابناء مدارس الميناء الانطونية  وفرنسيسكان و مار الياس واطفال الميناء  وجيران مركز  العزم الثقافي واستضفناهم في المركز.

 واضاف: “وهذه الخطوة تاتي ضمن اطار سلسلة من الانشطة التي يقوم بها مركز العزم الثقافي الذي يستانف نشاطه لهذا العام كما كان سابقا فاعلا بالانشطة  الثقافية الاجتماعية  والتربوية  والاهتمام ببرامج خاصة للاطفال”.

 

 الى ذلك اقامت عائلات العزم المنتجة احتفالا ترفيهيا بالمناسبة  للاطفال من العائلات الفقيرة في المدينة في مركز جمعية العزم في الميناء جرى خلاله توزيع الهدايا على الاطفال و شاركوا في  برنامج ترفيهي خاص بالمناسبة.

مسؤولة عائلات العزم المنتجة هدى بارودي رأت ان هذا النشاط ليس بالغريب على جمعية العزم التي تشارك كل افراد الاسرة همومهم وحياتهم وتسعى لرفاه الانسان والاهتمام به بكل نواحي حياته.

شاهد أيضاً

الايام التضامنية في عكار للتوعية على حقوق الطفل

نظمت الحركة الإجتماعية – عكار في قصر عصام فارس البلدي في بلدة تل عباس الغربي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *