الرئيسية » مجتمع » لجان العزم النسائية تولم على شرف المشاركين في دورة الطهي
اللجان النسائية

لجان العزم النسائية تولم على شرف المشاركين في دورة الطهي

اللجان النسائية

اقامت  لجان العزم النسائية في جمعية العزم والسعادة الاجتماعية حفل غداء على شرف المشاركين في دورة  الطهي لمناسبة انتهاء أعمال  الدورة التي  تأتي ضمن فعاليات مشروع ” بدنا “، الممول من المعهد العربي للانماء بالشراكة مع جمعية العزم والسعادة الاجتماعية ووزراة الشؤون الاجتماعية واللقاء النسائي الخيري.

وفي المناسبة، ألقت مسؤولة لجان العزم النسائية السيدة هدى بارودي كلمة أكدت فيها على أن هذه الورشة هدفت إلى تدريب المشاركين على الطهي بواسطة اخصائيين، باعتبارها مهنة رائدة تعود بالنفع على المشاركين من الشباب والشابات الذين لم يتسنى لهم إكمال دراستهم، حيث يستطيعون من خلال ممارسة مهنة الطهي بالاستفادة مما تعلموه، أن يؤمنوا مورد رزق يسدون به حاجاتهم وحاجات أسرهم .

وأضافت بارودي، مشيرة إلى أن معظم هؤلاء المشاركين هم من المناطق الفقيرة الأشد حاجة للدعم والمساندة، ومؤكدة أن هذا النشاط هو ترجمة لما تقدمه جمعية العزم في خدمة هذه المناطق.

وجدير بالذكر أن هذه الدورة التي جرت على مدى ثلاثة أشهر، شارك فيها حوالي الستين شاباً وشابة، وتولى تدريب المشاركين فيها الشيف وليد عمار، والمربي يوسف الرافعي بمتابعة السيدة ريم المصطفى عن دائرة الشؤون الاجتماعية.

شاهد أيضاً

الجيش اعلن عن حاجاته تعيين تلامذة رتباء

اعلنت وزارة الدفاع الوطني – قيادة الجيش، عن الحاجة الى تعيين تلامذة رتباء لصالح الجيش، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *