الرئيسية » مجتمع » احتفال بعيدي الام والطفل في قاعة عصام فارس برحبة
عيد الام والطفل في رحبة

احتفال بعيدي الام والطفل في قاعة عصام فارس برحبة

­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­

عيد الام والطفل في رحبة

“عيدي معك احلى” شعار الاحتفال الذي اقامه مركز الخدمات الانمائية الشاملة في قاعة عصام فارس في القصر البلدي في رحبة، لمناسبة عيدي الام والطفل، حضره مدير اعمال عصام فارس في لبنان سجيع عطية، جورج رزق  ممثلا النائب نضال طعمة، رئيس دائرة الشؤون الاجتماعية في عكار  جورج ايدا، جان بلال ممثلا البلدية، وشارك فيه حوالي 30 طفلا وطفلة من مركز الرعاية والتنمية ـ دار الايتام الاسلامية في ببنين، وحشد كبير من الاطفال والامهات من البلدة والجوار.

بدأ الاحتفال باستقبال عند مدخل القاعة حيث قدم الاطفال عروضا ترفيهية تنكرية واناشيد واغاني من وحي المناسبةُوالونات معايدة لكل طفل ورسم على الوجوه..

ثم انتقل الجميع الى القاعة حيث القت مديرة المركز راجية بيطار كلمة رحبت فيها بالحاضرين مؤكدة ان المركز يواكب كل المناسبات الاجتماعية والصحية والتربوية، في منطقة الجومة، وان الاحتفال اليوم هومعايدة للاطفال في عيدهم، وشكر متواضع للامهات، منوهة بسيدات لجنة العمل التطوعي في المركز واللواتي يقمن بدور الامهات ولسن كذلك.

بعد ذلك قدم رئيس دائرة الشؤؤون الاجتماعية في عكار جورج ايدا وممثلا النائب طعمة والبلدية الهدايا لسيدات لجنة العمل التطوعي، وانتهى الاحتفال بعرض لمسرحية “فولكان” للاطفال.

شاهد أيضاً

الايام التضامنية في عكار للتوعية على حقوق الطفل

نظمت الحركة الإجتماعية – عكار في قصر عصام فارس البلدي في بلدة تل عباس الغربي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *