الرئيسية » إنتخابات » إنتخابات 2009 » المرعبي يدعم لائحة مستقبل عكار
عقد الوزير السابق طلال المرعبي مؤتمرا صحافيا في دارته في بلدة عيون الغزلان - عكار، قال فيه: "مع اقتراب موعد الانتخابات النيابية في 7 حزيران لا بد من التذكير بأن هذه الانتخابات هي مفصلية وتتطلب من الجميع وعيا حقيقيا لادراك نتائجها وابعادها

المرعبي يدعم لائحة مستقبل عكار

طلال المرعبي
طلال المرعبي

عقد الوزير السابق طلال المرعبي مؤتمرا صحافيا في دارته في بلدة عيون الغزلان – عكار، قال فيه: “مع اقتراب موعد الانتخابات النيابية في 7 حزيران لا بد من التذكير بأن هذه الانتخابات هي مفصلية وتتطلب من الجميع وعيا حقيقيا لادراك نتائجها وابعادها”.
اضاف: “ان الخطاب السياسي لم يكن على المستوى المطلوب وعلينا ان ننظر الى ما بعد الانتخابات وكيف سيكون الوضع العام في البلاد، علما بان الجميع محكومون ايا كانت النتائج بالتوافق في اطار حكومة وحدة وطنية تعمل من اجل مصلحة كل لبنان”.
وتابع: “تحسسا بمسؤوليتي في هذه الفترة وبعد عزوفي عن متابعة ترشيحي فانني ادعم اللائحة التي شكلها رئيس كتلة المستقبل النائب الشيخ سعد الحريري في عكار بكاملها متمنيا ان تجري هذه الانتخابات بجو من الحرية والديموقراطية لكي تأتي النتائج معبرة عن رأي ابناء عكار وان لا تستعمل اي وسيلة من شانها ان تكون اداة ضغط على المواطن لان هذا لن يجدي نفعا ولان الحقيقة ستظهر ولان المسؤولية تتعدى الاشخاص لتكون على مستوى الوطن”.
اضاف: “ولا بد من الاشارة الى ان عكار يجب ان تأخذ حقها من الاهتمام والمشاريع الانمائية والاعمارية والخدماتية وان يشعر ابناؤها بأنهم جزء اساسي في هذا الوطن وان الثواب على قدر المشقة والعطاء”.
ودعا المرعبي الى انطلاقة جديدة بعد 7 حزيران وان يتقبل الجميع النتائج ايا كانت وان تبدأ مرحلة جديدة من المحبة والتعاون بدون ضغائن لان المرحلة دقيقة وتتطلب وعيا من جميع ابناء لبنان لمواجهة كل التطورات. وشدد على الوحدة الوطنية بين الجميع.


شاهد أيضاً

إشكال في بلدة تل بيبة

على أثر قدوم بعض أبناء بلدة تل بيبة المهاجرين للأقتراع في مركز البلدة, تعرضت لهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *