الرئيسية » مجتمع » اهالي مخيم نهر البارد يطالبون الاسراع بالاعمار
المعتصمون

اهالي مخيم نهر البارد يطالبون الاسراع بالاعمار

المعتصمون

نفذ اهالي مخيم نهر البارد اعتصاما شارك فيه “سكان البرايم” ومسؤولو الفصائل واللجنة الشعبية ومؤسسات اهلية وفعاليات المخيم، ورفع المعتصمون الشعارات المطالبة بالاسراع في تسليم المنازل والعقار.

والقى امين سر اتحاد لجان حق العودة في البارد عبدالله ديب كلمة طالب فيها الحكومة “اتخاذ قرار بتسليم برايم A وعودة ساكينه بالكامل اليه”.

والقى جمال ابو علي كلمة اللجنة الشعبية الفلسطينية أكد فيها وقوف الفصائل واللجنة الشعبية الى جانب مطالب سكان البرايم ومطالب ابناء المخيم.

كما القى ابراهيم ابو محمد كلمة اهالي البرايم دعا الى الاسراع في تسليم المنازل لاصحابها الذين اشتروها من مالهم الخاص، معتبرا “ان تأخير التسليم يزيد من معاناة العائلات”، مشددا على ان “التحركات السلمية والحضارية لن تتوقف الا في حال تسليم المنازل الى سكانها”.

وإختتم الاعتصام بكلمة بكلمة لمسؤول الجبهة الديموقراطية لتحرير فلسطين في الشمال ابو لؤي اركان طالب فيها ب”انهاء معاناة سكان البرايم A عبر تسليم المنازل لاصحابها من اجل ترميمها والعودة اليها”، معتبرا “ان ذلك يساهم في معالجة نزوح اكثر من 50 عائلة الى منازلهم بعد نزوح مستمر منذ اكثر من اربعة اعوام ونصف”.

شاهد أيضاً

الايام التضامنية في عكار للتوعية على حقوق الطفل

نظمت الحركة الإجتماعية – عكار في قصر عصام فارس البلدي في بلدة تل عباس الغربي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *