الرئيسية » مجتمع » حملة تشجير وإختتام مشروع يلا شباب
حملة تشجير

حملة تشجير وإختتام مشروع يلا شباب

حملة تشجير

برعاية النائب نضال طعمة وبمناسبة إختتام مشروع يلا شباب نفذت الجمعية اللبنانية الخيرية للإصلاح والتأهيل حملة تشجير بحديقة وطى مشمش عكار بحضور رئيس بلدية مشمش عبد الرحمن الحاج وأعضاء البلدية، وممثل عن جمعية الشبان المسيحية.

بداية جال النائب نضال طعمة يرافقه شباب مشروع يلا شباب في بلدية مشمش ثم توجه الجميع الى حديقة وطى مشمش لزرع الشتول. واختتم النشاط بمأدبة غداء القى خلالها النائب طعمة كلمة وقال: “ما نراه أمامنا في هذا اليوم مع هذه الكوكبة من الشباب التي تعمل من أجل مدينتنا الحبيبة، والتي نحرص على تألقها في عالمها تحنو على ابنائها بما لديها من خير وعطاء، اضاف:”عكار مدينة التعايش والمحبة، ومدينة التعايش الوطني الواحد ونعتبر أنفسنا باننا على طريق الخير نزرع الخير والورود في مدينتنا عكار وهذه الحملة تحمل الكثير من المعاني لا يمكن اختصارها بزرع الشتول والزهور والورود وإنما هي مرحلة جديدة لتأسيس مرحلة إيجابية مستقبلية للشباب.

من جهتها بدرا شكرت النائب طعمة على رعايته هذه الحملة التي تعود بالنفع على مدينة عكار وعلى الحديقة بالذات لتصبح جاهزة لاستقبال المواطنين لتمضية قسط من الراحة في اوقات فراغهم.

وفي الختام قدمت بدرا درع عربون وفاء ومحبة للنائب طعمة.

شاهد أيضاً

الايام التضامنية في عكار للتوعية على حقوق الطفل

نظمت الحركة الإجتماعية – عكار في قصر عصام فارس البلدي في بلدة تل عباس الغربي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *