الرئيسية » مجتمع » حملة مركز سرطان الأطفال الوطنية نداء من أجل الحياة
الفنان جوزيف عطية يغني مع اطفال المركز واطفال طرابلس

حملة مركز سرطان الأطفال الوطنية نداء من أجل الحياة

الفنان جوزيف عطية يغني مع اطفال المركز واطفال طرابلس

بعد أرز الباروك وصور، حطت حافلة الأمل التابعة لمركز سرطان الأطفال في لبنان-سان جود رحالها في طرابلس، وذلك بالتعاون مع “مؤسسة الصفدي”، وفي إطار الحملة الوطنية “نداء من أجل الحياة” التي أطلقها المركز CCCL في كل المناطق اللبنانية، بمناسبة احتفاليته العاشرة. وقد أحيا الاحتفال الذي نظم في حديقة الملك فهد – المعرض، الفنانون جوزيف عطية، ألين لحود ولورا خباز، بمشاركة أطفال المركز واطفال الجمعيات ومراكز الصفدي للتنمية الاجتماعية (شبابنا في السويقة، حارتنا في السراي العتيقة، أكاديمية المرأة في ضهر المغر)، جمعية بيت الآداب للتنمية والعلوم، وحشد من المهتمين.

وقد حضرت الحفل نائبة رئيس “مؤسسة الصفدي” السيدة منى الصفدي، مديرة مركز سرطان الأطفال في لبنان السيدة هناء شعيب، افتتحته شعيب بتوجيه كلمة شكر وتقدير لمؤسسة الصفدي وللسيدة منى على استضافة الحملة في طرابلس، بهدف نشر الوعي والدعوة إلى تقديم الدعم من المجتمع عبر الاتصال على 1417، لكي يتمكن المركز من الاستمرار في تأدية راسلته الإنسانية في إنقاذ حياة الأطفالن ووجهت الشكر إلى الجميع الذين حضروا للمشاركة في إنجاح هذا النشاط. بدورها حيت السيدة الصفدي جهود القيمين على مركز سرطان الأطفال في لبنان مرحبة بالسيدة شعيب والأطفال والفنانين وكل المشاركين. واكدت أنها تؤيد وتثني على كل جهد يصب في سبيل دعم هذه القضية الإنسانية الراقية.

وقد افتتح الحفل الفني مع الفنان جوزيف عطية بأغنية لبنان رح يرجع، داعياً أطفال المركز والأطفال الموجودين في الحديقة، لمشاركته الغناء، في باقة منوعة من أجمل أغنياته وسط تصفيق حار من الحضور، حيث رقص ودبك معه الجميع، وسط جو من الفرح والبهجة التي عمت المكان. وشارك عطية الفنانة لورا خباز تحدٍ في القرع على الطبلة، كما غنت الفنانة ألين لحود بعض الأغنيات. وقد تخلل النشاط مجموعة من العروض التثقيفية والترفيهية والفنية لكافة الفئات العمرية. بعد الحفل الذي استمر ساعتين، استقل الوفد “حافلة الأمل” التي يشارك فيها مشاهير وفنانين، لينتقلوا بدعوة من “مؤسسة الصفدي” إلى محطة سكة الحديد في طرابلس، حيث جالوا في أرجائها واستمعوا إلى شروحات عن أهميتها التاريخية والأثرية، حيث التقطت الصور التذكارية.

شاهد أيضاً

الايام التضامنية في عكار للتوعية على حقوق الطفل

نظمت الحركة الإجتماعية – عكار في قصر عصام فارس البلدي في بلدة تل عباس الغربي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *