الرئيسية » إنتخابات » إنتخابات 2009 » مراكز الاقتراع في طرابلس
تتألف مدينة طرابلس من عشرة أحياء وهي التبانة، التل، الحدادين، باب الحديد، الرمانة، الزاهرية، السويقة، القبة، المهاترة والنوري. ويبلغ عدد مراكز الاقتراع في هذه الاحياء 47 مركزاً، 17 مركزاً للاناث و20 مركزا للذكور، و10 مراكز مختلطة. وتتوزع المراكز على الشكل التالي مع القيود

مراكز الاقتراع في طرابلس

تتألف مدينة طرابلس من عشرة أحياء وهي التبانة، التل، الحدادين، باب الحديد، الرمانة، الزاهرية، السويقة، القبة، المهاترة والنوري. ويبلغ عدد مراكز الاقتراع في هذه الاحياء 47 مركزاً، 17 مركزاً للاناث و20 مركزا للذكور، و10 مراكز مختلطة. وتتوزع المراكز على الشكل التالي مع القيود:

التبانة:

مدرسة الزاهرية للصبيان (للذكور السّنة من 1 الى 981)، مدرسة الزاهرية للصبيان (للذكور السنّة من 982 وما فوق)، مدرسة أبي فراس الحمداني (للذكور العلويون من 1 الى 202)، مدرسة لقمان الرسمية للصبيان (للذكور العلويون من 203 وما فوق)، ثانوية طرابلس الرسمية للبنات (للاناث السنّة من 1 الى 1025)، متوسطة التبانة الرسمية (للاناث السنّة من 1026 وما فوق)، مدرسة أبي فراس الحمداني (للاناث العلويات من 1 الى 169)، مدرسة لقمان الرسمية للصبيان (للاناث العلويات من 170 وما فوق)، مدرسة جبران الرسمية (للذكور والاناث من طائفة الروم الارثوذكس والاقليات من 1 وما فوق).

التل:

التكميلية الجديدة للبنات (للذكور السنّة من 1 وما فوق)، ثانوية الملعب للصبيان (للاناث السنّة من 1 وما فوق) و (للذكور من باقي الطوائف من 1 وما فوق).

الحدادين:

ثانوية الحدادين الرسمية للصبيان (للذكور السنّة من 1 الى 1184)، دار التربية والتعليم الاسلامية ـ الكلية الاسلامية (للذكور من 1185 وما فوق)، مدرسة الفضيلة للبنات (للاناث السنّة من 1 الى 1297)، مدرسة طرابلس الاولى الرسمية للصبيان (1298 وما فوق) و (للذكور والاناث من باقي الطوائف من 1 وما فوق).

باب الحديد:

مدرسة دوحة الاداب (للذكور السنّة من 1 الى 472)، مدرسة الهدى للصبيان (للذكور السنّة من 473 الى 707)، مدسة التربية الحديثة (للذكور السنّة من 708 وما فوق) وباقي الطوائف من اناث وذكور، مدرسة التدريب التربوي (للاناث السنّة من 1 وما فوق).

الرمانة:

مدرسة الجديدة للصبيان (للذكور السنّة من 1 وما فوق) ولباقي الطوائف من اناث وذكور، ومدرسة النموذج الرسمية للصبيان (للاناث السنّة) وباقي الطوائف.

الزاهرية:

المدرسة الرسمية للبنات (لكل الطوائف من اناث وذكور)، ومدرسة النموذج الرسمية للصبيان (للذكور السنة والارمن الارثوذكس وروم كاثوليك وروم ارثوذكس).

السويقة:

مدرسة الامير فخر الدين المعني الكبير الرسمية للبنات (للذكور السنّة من 1 الى 584)، مدرسة التل الجديدة (للذكور السنّة)،مدرسة طرابلس الاولى الرسمية للبنات (للاناث السنّة من 1 الى 903) وباقي الطوائف، مدرسة مي الرسمية للبنات (للاناث السنّة من 904 وما فوق).

القبة:

مدرسة ابن سينا الرسمية (للذكور السنّة من 1 الى 843)، مدرسة الفارابي الرسمية (للذكور السنّة من 843 وما فوق) وباقي الطوائف، مدرسة القبة للبنات (للاناث السنّة من 1 الى 679)، مدرسة الضياء الرسمية للبنات (للاناث السنّة من 680)، ومدرسة القبة الرسمية المختلطة (للروم الارثوذكس والعلوي والشيعي وارمن الارثوذكس وباقي الطوائف).

المهاترة:

مدرسة الفيحاء الرسمية للصبيان لكل الطوائف، اناث وذكور.

النوري:

مدرسة النموذج الرسمية للبنات (للذكور السنّة وروم الارثوذكس من 1 وما فوق)، ومدرسة مي الرسمية للبنات (لكل الطوائف من اناث وذكور).

الميناء

وتضم مدينة الميناء عشرة مراكز انتخابية، خمسة للاناث، وخمسة للذكور. وهي:

مدرسة النصر للصبيان (للذكور السنّة من 1 الى 1001)، مدرسة النهضة للبنات (للذكور السنّة من 1002 وما فوق)، مدرسة روضة الميناء الاولى للصبيان (للاناث السنّة من 1 الى 961)، مدرسة السلام الرسمية للبنين (للاناث السنة من 962 وما فوق) وروم كاثوليك وارمن كاثوليك (للاناث من 1 وما فوق)، ثانوية اندريه نحاس (للذكور الموارنة واروم الارثوذكس من 1 وما فوق)، مدرسة البنات الثانية (للاناث الروم الارثوذكس وسريان الارثوذكس وسريان الكاثوليك من 1 وما فوق)، مدرسة الحياة الرسمية للبنات (لذكور ارمن الارثوذكس وباقي الطوائف)، والمدرسة التهذيبية للصبيان (لاناث ارمن الارثوذكس وباقي الطوائف من 1 وما فوق).

القلمون:

المدرسة الرسمية للصبيان (للذكور والاناث من سنّة وشيعة من 1 وما فوق).

شاهد أيضاً

إشكال في بلدة تل بيبة

على أثر قدوم بعض أبناء بلدة تل بيبة المهاجرين للأقتراع في مركز البلدة, تعرضت لهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *