الرئيسية » مجتمع » إختتام دورة “الأضحى المبارك” في كرة القدم
لجنة الشباب والرياضة

إختتام دورة “الأضحى المبارك” في كرة القدم

لجنة الشباب والرياضة

أقيم احتفال حاشد في مقر جمعية أهل العطاء بمناسبة إختتام دورة “الأضحى المبارك” في كرة القدم التي نظمتها لجنة “ملعب محرم البلدي” بالتعاون مع لجنة “الشباب والرياضة في بلدية طرابلس” تحت شعار “الرياضة تكافح المخدرات، نعم للرياضة لا للمخدرات”، حضره وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي ممثلاً بمحمد طرابلسي، ورئيس لجنة الشباب والرياضة في بلدية طرابلس المهندس أحمد قمر الدين، ومدير مرفأ طرابلس أحمد تامر ورؤساء جمعيات وأندية وفعاليات منطقة الحدادين.

افتتح الإحتفال بالنشيد الوطني اللبناني وألقى رئيس جمعية أهل العطاء محمد تامر كلمة رحّب فيها بالحضور، مؤكداً على الإستمرار في التعاون مع لجنة الشباب والرياضة في البلدية من أجل تفعيل الأنشطة المختلفة، لافتاً إلى أهمية أن يتعاون كل أبناء الوطن للتخلص من آفة المخدرات.

ثم ألقى مسؤول اتحاد الشباب الوطني ورئيس لجنة ملعب محرم المحامي عبد الناصر المصري كلمة اعتبر فيها “أن الدورة كانت ناجحة بكل المقاييس الرياضية والأخلاقية، لافتين إلى ضرورة تشجيع العمل الرياضي لتفريغ طاقات الشباب بما يفيدهم ويبعدهم عن الموبقات والمفاسد، ونؤكد أن واجب الدولة يكمن في وضع استراتيجية مواجهة لظاهرة انتشار المخدرات تبدأ بمعالجة أزمتي البطالة والتسرب المدرسي وتشجيع الأعمال الرياضية والتطوعية وتشديد العقوبات على مروجي ومتعاطي المخدرات وكل ذلك يحتاج الى تعاون السلطات المختصة ومؤسسات المجتمع الأهلي”. وأعلن المصري عن برنامح عمل لجنة محرم والتي تتلخص بنشاط رياضي يبدأ بإطلاق الدوري البلدي وكأس البلدية وتنظيم ماراتون في الربيع القادم وتنشيط الإهتمام الشعبي بلعبتي كرة السلة والطاولة.

ثم ألقى رئيس لجنة الشباب والرياضة في البلدية المهندس أحمد قمر الدين كلمة شكر فيها لجنة ملعب محرم على نشاطها، معتبراً إياها نموذجاً للجان التي ستقوم بإنشائها البلدية في كل الأحياء خصوصاً أن هناك مشروعاً لنشر الملاعب الشعبية في المدينة وآخر لتطوير ملعب أبي سمراء البلدي بالتعاون مع وزير الشباب و الرياضة فيصل كرامي.

بعد ذلك، وزعت الكؤوس والمداليات على الفائزين، وحل  في المركز الأول نادي الاسراء الرياضي وفي المركز الثاني نادي أهل العطاء، كما جرى تقديم طقم كامل لجميع لاعبي الأندية الشعبية العاملة في نطاق الإداري لبلدية طرابلس.

 

شاهد أيضاً

الايام التضامنية في عكار للتوعية على حقوق الطفل

نظمت الحركة الإجتماعية – عكار في قصر عصام فارس البلدي في بلدة تل عباس الغربي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *