الرئيسية » حكمت المحكمة » عراك صبية يتحول إلى شروع بالقتل

عراك صبية يتحول إلى شروع بالقتل

خلال سهرة عائلية كان يقوم بها المدعو (أ.ص) في حارة الجديدة في الميناء ,سمع ضجة في الخارج فخرج ليستطلع الأمر فتبين أنه عراك بين صبية ومن بينهم ابنه القاصر , فحاول إيقافهم وفي أثنائها صدف مرور الظنين (ع.ع) والمدعو (أ.م) على دراجة نارية فحصل تلاسن بينهما وبين (أ.ص) كون أحد الصبية هو ابن شقيقة (أ.م) , فتدخل حينها (ش.ب) شقيق زوجة (أ.ص) ليناصره وحصل شجار بين الموجودين وانصرف بعدها (ع.ع) و(أ.م) متوعدين بالرجوع لاحقا”.

وبالفعل عادا بعد وقت قصير برفقة عدد كبير من الشباب ومن بينهم المتهم (س.ع) وهجموا على المنزل وضربوا ساكنيه , وأقدم المتهم (س.ع) على طعن المدعي (ش.ب) بسكين في أماكن خطرة في جسمه وخاصة كتفه وبطنه وما حال دون وفاته تدخل شقيقه (م.ب) والتدخل الجراحي السريع .

فقررت محكمة الجنايات في الشمال تجريم المتهم (س.ع) وإنزال عقوبة الأشغال الشاقة به مدة سبع سنوات تمّ تخفيفها نظرا” للإسقاط الحاصل إلى ثلاث سنوات. 

شاهد أيضاً

نقابة بيروت في طرابلس مهنئة

زارت نقيب المحامين في بيروت أمل حداد على رأس وفد من النقباء وأعضاء مجلس النقابة، نقابة المحامين في طرابلس لتهنئة النقيب بسام الداية واعضاء المجلس بفوزهم بالانتخابات. بعد ترحيب من الداية والتأكيد على التكامل والتعاون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *