الرئيسية » مجتمع » نقيب محامي طرابلس استقبل وفدا كنديا
الوفد في النقابة

نقيب محامي طرابلس استقبل وفدا كنديا

الوفد في النقابة

إجتمع نقيب المحامين في طرابلس بسام الداية في مقر النقابة، بوفد من مجلس الشيوخ الكندي برئاسة السيناتور الدكتورة بياريت رينغيت، ضم عضو مجلس نقابة المحامين في مقاطعة نيو برونسويك والمحامي جيم موكلير وعضوي لجنة العلاقات الدولية في نقابة المحامين في بيروت جو كرم وأحمد طالب، في حضور عضوي مجلس نقابة طرابلس سمير الحسن وأسعد موراني.

اثر اللقاء نوه الوفد الكندي بدور نقابة المحامين في طرابلس بكافة المجالات الحقوقية والوطنية، وتم التطرق إلى آليات التعاون في المستقبل بين نقابة طرابلس والمحامين الكنديين.

وتم البحث في كيفية تطوير القوانين النقابية بما يتلاءم مع متطلبات البلدين.

بعد ذلك قال داية:”سرني أن أستقبل اليوم السيناتور الكندي الدكتورة بياريت رينغيت والوفد المرافق وكانت جولة مباحثات في سبل التعاون بين كندا ولبنان في اعقاب سلسلة من اللقاءات أجراها الوفد مع رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء ووزير العدل، وسنتابع الجهود في سبيل تعزيز هذا التعاون لما فيه خير البلدين وخير النقابة والتأكيد على مبدأ الحرية والعدالة سواء في لبنان أو كندا”.

بدورها قالت رينغيت:”أسعدت بهذا اللقاء مع نقيب المحامين في طرابلس والبحث في أطر تعزيز العلاقات الأخوية بين البلدين وتدعيمها بما يخدم مصالح البلدين وتنميتها حاضرا و مستقبلا”.

شاهد أيضاً

الايام التضامنية في عكار للتوعية على حقوق الطفل

نظمت الحركة الإجتماعية – عكار في قصر عصام فارس البلدي في بلدة تل عباس الغربي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *